المواد

خشب الساج

خشب الساج الذي نستخدمه هو خشب مجفف عالي الجودة من غابات مستدامة معتمدة.
خشب الساج مثالي لجميع الأثاث الخارجي ، بسبب متانته في ظروف الطقس الحار ، وتأثيرات البرد والثلج. إلى جانب ذلك ، فإن طبيعة الألياف واللون لها خصائصها الخاصة.
يصنف خشب الساج على أنه خشب ذو فئة متينة. لديه مقاومة قوية للتعفن بسبب الهواء الرطب أو هجوم الحشرات وسهولة الصيانة.
يتمتع خشب الساج أيضًا بمقاومة جيدة لتغيرات الطقس ودرجات الحرارة. لذلك نوصي بشدة أن يكون خشب الساج هو أفضل خشب للأثاث الخارجي.

خشب صوار

يُعرف Kayu Suar أيضًا باسم Samanea Saman. نشأت في الواقع من جنوب المكسيك إلى بيرو والبرازيل ، لكنها أصبحت شائعة في الجنوب. تمارس الزراعة في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وهاواي.
خشب الصوار هو أحد الأخشاب الأكثر استخدامًا لبناء الأثاث مثل الطاولات وطاولات الكونسول والمقاعد والصناديق.
تم استخدام خشب Suar لعقود من قبل دول جنوب شرق آسيا مثل سنغافورة وإندونيسيا وماليزيا ، إلخ.
يُعرف Kayu Suar على نطاق واسع بأنه أحد أكثر الأخشاب متانة وبأسعار معقولة. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات المصنعة تنتج أثاثًا منخفض التكلفة وعالي الجودة بهذا.

الروطان

الروطان نبات طبيعي مألوف في عالم الأثاث والحرف اليدوية.
الروطان نوع من النباتات التي تزدهر في آسيا ، بما في ذلك إندونيسيا. غالبًا ما توجد في الإبداعات المنسوجة في صناعة الدخان ، وتشتهر هذه المادة بالانطباع التقليدي الذي تحمله مع مرونتها وألوانها الجميلة.
أصبح الروطان مادة مفضلة لتصنيع العديد من الأعمال الجميلة بشكل لا يصدق.
تعرف على المزيد عن الروطان وأنواع مختلفة من الإبداعات التي تثير دهشة الجميع.

وسادة

وسائد الكرسي التي نستخدمها مخصصة للاستخدام الخارجي على وجه التحديد ، لذلك نستخدم عادةً العلامات التجارية SUNPROOF و SUNBRELLA ، اعتمادًا على طلبات العملاء.
لأن هذه العلامة التجارية معترف بها من قبل السوق الدولية لمقاومتها للماء وقوتها ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الألوان المتاحة.

حقوق النشر © Canka Jaya Furniture 2020. الموقع مدعوم من #ARPATEAM